الرئيسية ســـوريا تدمير أكثر من 150 منزلا في درعا السورية جراء القصف
 
تقارير عن سوريا

القائمة البريدية
الاســم
البريد الإلكتروني


الأربعاء, 12 أيلول/سبتمبر 2012

تدمير أكثر من 150 منزلا في درعا السورية جراء القصف

 

عمدت قوات النظام السوري إلى قصف بلدات ومدن عدة بالمدفعية والطيران الحربي، ما رفع حصيلة القتلى في سوريا حتى اللحظة إلى ستة وثمانين قتيلاً، بحسب لجان التنسيق المحلية، في تصعيد لحملتها العسكرية على المناطق السورية المنتفضة التي أصبح للجيش الحر سيطرة فيها.

وسقط قتلى وجرحى في قصف استهدف موكباً للمشيعين في كرناز وقرية معركبة في ريف الشحيل والبوكمال، فيما شهدت منطقة دير الزور مجزرة مماثلة راح ضحيتهما العشرات نتيجة القصف العشوائي على المناطق السكنية في المنطقتين، كما شهدت البوكمال اشتباكات عنيفة قرب مطار الحمدان العسكري.


ولم تغب عن العاصمة وريفها فوهات المدافع التي شهدت قصفاً عنيفاً بمعظم مناطقها بينها حي التضامن ونهر عيشة والحجر الأسود التي لا تزال تشهد معارك طاحنة بين الجيش الحر وجيش النظام.


وفي القابون قامت دبابات جيش النظام باقتحام الحي من جهة أوتوستراد بردى، أما في الريف فسقط قتلى وجرحى في قصف على المعضمية وبابيلا وكذلك الزبداني والسيدة زينب.


وفي حلب حيث لم يكن المشهد مغايراً للصورة العامة في سوريا، حيث تم اكتشاف جثث لأشخاص أعدموا ميدانياً في ظل تواصل القصف على عرقوب وحي الشعار وكذلك بلدات دارة عزة ودير حافر والأتارب في ريف حلب.

(المصدر: العربية نت)

11-9-2012



 
جميع الحقوق محفوظة لـ بادر 2011