الرئيسية ســـوريا الزنداني يدعو المسلمين إلى المسارعة في إنقاذ مسلمي ميانمار من الإبادة
 
تقارير عن سوريا

القائمة البريدية
الاســم
البريد الإلكتروني


الثلاثاء, 31 تموز/يوليو 2012

الزنداني يدعو المسلمين إلى المسارعة في إنقاذ مسلمي ميانمار من الإبادة

التغيير- صنعاء :

دعا الشيخ عبد المجيد الزنداني - رئيس هيئة علماء اليمن , رئيس جامعة الإيمان عموم المسلمين في العالم إلى المسارعة لإنقاذ مسلمي ميانمار من الإبادة الجماعية داعيا في الوقت نفسه الجمعيات والمؤسسات والهيئات الخيرية في العالم إلى المسارعة لإغاثة مسلمي ميانمار وتقديم الإسعاف السريع والإيواء العاجل لهم ..

وتساءل الشيخ الزنداني بالقول" يا أمة الإسلام ماذا كانت ستفعل أمريكاء لو ان مسلمي ميانمار من مواطنيها ؟وما الذي كانت ستفعله أوربا أو الصين أو غيرهم من الدول التي تحترم نفسها وتحفظ حقوق مواطنيها لو أن ما حدث لمسلمي ميانمار حدث لمواطنيها أو رعاياها .

وواصل الشيخ الزنداني تساؤلاته : يا أمة الإسلام ماذا فعلتم لإخوانكم الذين يُقتلون ويُحرقون بطريقة يترفع الناس عن ممارساتها مع الحيوانات فهل هنتم على الناس اليوم إلى هذا الحد ؟

وخاطب الشيخ الزنداني عموم المسلمين في العالم قائلا "ارفعوا أصواتكم بالاحتجاج ضد هذه الأعمال الإجرامية ومدوا يد المساعدة الكريمة إلى أخوانكم المضطهدين وحركوا جمعياتكم ومؤسساتكم وهيئاتكم الخيرية لتقديم الإسعاف السريع والإيواء العاجل وعلى الأقل تعالوا نجمع كلمتنا لدفع المخاطر والشرور عنا وعن أمتنا إذا عجزنا عن أن نجتمع لجلب المصالح والخيرات".

وناشد الشيخ الزنداني في حديث أجراه معه الزميل محمد مصطفى العمراني الدول الإسلامية الجارة أن تسابق للقيام بواجبها وأن تستنهض بقية أبناء المسلمين حكاما ومحكومين لمساندتها في إنقاذ شعب مسلم يباد والجميع يتفرج في خزي ومهانة ولا حول ولا قوة إلا بالله .



 
جميع الحقوق محفوظة لـ بادر 2011